أسد المملكة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فتاة فلسطينية تثير السخط والجدل بسبب مشاركتها في (ذا فويس) إسرائيل

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

فتاة فلسطينية تثير السخط والجدل بسبب مشاركتها في (ذا فويس) إسرائيل Empty فتاة فلسطينية تثير السخط والجدل بسبب مشاركتها في (ذا فويس) إسرائيل

مُساهمة من طرف ربيع العمري الثلاثاء يونيو 30, 2020 12:10 pm

أشعلت مشاركة الفلسطينية (سما شوفاني) في برنامج المواهب (ذا فويس إسرائيل)، جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي بين من أشاد بصوتها و موهبتها و من أثارت غضبه بمشاركتها في النسخة الإسرائيلية للمسابقة.

و اجتازت (شوفاني) المرحلة الأولى من المسابقة، بأدائها لأغنية (بالقلب خليني) لماجدة الرومي، حيث نالت قبول أعضاء لجنة التحكيم لتنتقل على إثرها إلى المرحلة الثانية.

و بحسب ما تُعرِفّ (سما عزيز شوفاني) بنفسها عبر صفحتها على موقع فيسبوك، فإنها عازفة غيتار و مغنية و مؤلفة موسيقية، ولدت عام 1999 في مدينة (الناصرة)، و منذ أن بدأت طريقها الفني شاركت في العديد من الحفلات المدرسية و المهرجانات في (الناصرة).

هذا و قد تحصلت (شوفاني) على المركز الأول في مسابقة المواهب الغنائية في الناصرة عام 2014، فيما شاركت في مسابقة الأغنية المفضلة للعام 2016 التي أجرتها الفنانة اللبنانية (ميريام فارس) و احتلت على إثرها المركز الأول.
و تدرس (شوفاني) حالياً في المعهد الموسيقي ببلدة (طبعون) و تطمح للوصول إلى الشهرة و العالمية، إلا أن مشاركتها في النسخة الإسرائيلية من برنامج (ذا فويس)، أثارت ردود الأفعال العربية، حيث تباينت بعض التعليقات بين منددة و مؤيدة لها.
المصدر:https://www.sahiftranwa.com/2019/06/...%d9%8a-%d8%b0/

ربيع العمري

المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى